طرق زراعة الشعر
نوشته شده توسط : علی

* طرق زراعة الشعر

- طريقة FUT: في هذه الطريقة ، تتم إزالة البصيلات من منطقة ضفيرة  زراعه الشعر فی ايران ، والتي يتم اختيارها عادة من الجزء الخلفي من الرأس وفوق الأذنين ، عن طريق لكمة ، ويتم زرعها في المنطقة المطلوبة.

- طريقة BHT: بدلاً من إزالة الشعر من الجزء الخلفي من الجسم ، مثل الثديين أو الظهر أو الفخذين أو منطقة العانة أو أي مكان في الجسم حيث يمكن إزالة الشعر ، يتم إجراء عمليات زرع الشعر.

- طريقة FIT: قاعدة هذه الطريقة في النقل هي أن الطعوم الدقيقة التي تتم إزالتها من الشعر خلف الرأس إلى الجزء الأصلع من الرأس تتشكل.

مع زرع الشعر الطبيعي ، من الممكن إنشاء كثافة مماثلة لكثافة الشعر الطبيعي تمامًا (الممنوح من الله). في زرع الشعر الطبيعي ، يتم إنشاء فجوات دقيقة للغاية لوضع الطعوم في جلد المنطقة الصلعاء. إذا كانت هذه الشقوق متقاربة جدًا ، فسيتمزق الجلد بينهما وستصبح الشقتان الصغيرتان شقًا كبيرًا ، وهو ليس بالشيء الجيد. لذلك يجب أن نحافظ على الحد الأدنى من المسافة. المسافة أعلاه حوالي 2-3 أضعاف المسافة بين الشعر بكثافة طبيعية ، وبالتالي فإن كثافة الشعر المزروع في الجلسة الأولى تكون دائمًا أقل من كثافة الشعر الطبيعي.

هل زرع الشعر الطبيعي مسرطن؟

هذا ليس صحيحًا على الإطلاق ، ومن حيث المبدأ ، فإن طبيعة العمل في زرع الشعر الطبيعي هي بحيث لا علاقة لها بالعوامل المسببة للسرطان في الجلد. العوامل الجينية الأكثر أهمية في سرطان الجلد هي علم الوراثة ، وبعض المعادن مثل الزرنيخ والسيليكون وضوء الشمس والهيدروكربونات المسببة للسرطان وبعض الأمراض الموروثة.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 43
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 5 تير 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: